لفائف سينابون القرفة اللذيذة

لفائف سينابون القرفة اللذيذة

مقدمة

في حالة أنك لم تجد شيء يُعطيك قدر من السعادة، فإن هذه الوصفة من لفائف السينابون بالقرفة قد تُبهجك. اليوم، أشارك وصفة لفائف القرفة اللذيذة من السينابون حيث أنها رائعة بالإضافة إلى أنها طعام مميز جداً! هناك الكثير من الوصفات المتوفرة الخاصة بلفائف القرفة وقد بحثت عما هو موجود للحصول على أفضل العناصر وقمت بتجميعها معاً لإنشاء النسخة التي قد تستحوذ على إعجابكم. من الواضح أن جوزة الطيب والقرفة سوف تلعبان دوراً بشكل رائع معاً في صناعة لفائف السينابون، لذلك سوف يكون لدينا القليل من جوزة الطيب في الحشوة. هذه الوصفة مثالية لقضاء عطلة صباحية أو في أي وقت آخر من اليوم أو الموسم. يمكن صنعها مسبقاً وتبريدها أو حتى تجميدها. إنها لذيذة للغاية والعائلة بالكامل سوف تعشقها.

هذة الوصفة يُمكن أن تستقبل العديد من الإضافات الآخرى التي سوف تُضيف إلى الطعم شيء مميز. 

لوازم

مكونات العجينة:- 

1 كوب حليب دافئ (110 درجة فهرنهايت)

2 ملعقة صغيرة من الخميرة سريعة التحضير

2 ملعقة كبيرة سكر

3 أكواب طحين لجميع الأغراض

1 بيضة كبيرة

1/4 كوب زبدة مذابة

1 ملعقة صغيرة ملح

الحشوة:

1/2 كوب زبدة مذابة

1 كوب سكر بني فاتح

2 ملعقة كبيرة قرفة مطحونة

1/4 ملعقة صغيرة جوزة الطيب المطحون

كريمة الجبن:

4 أونصات جبنة كريمية بدرجة حرارة الغرفة

1 كوب سكر بودرة

1 ملعقة صغيرة فانيليا

2 ملاعق صغيرة حليب

خطوة 1 : تحضير العجينة

يتم استخدام وعاء الخلاط، حيث تقوم بإضفة الحليب الدافئ والخميرة و 2 ملاعق كبيرة من السكر. ثُم نترك تلك المكونات لمدة 5 دقائق حتى تتفتح الخميرة.

ثُم بعد ذلك تقوم بإضفة الدقيق والبيض والزبدة والملح لعمل العجينة. تخلط على نار هادئة حتى تتجانس المكونات. العجين والذي سوف يكون سيكون لزج ومتماسك. 

يتم سحب وكشط العجينة من وعاء الخلط بملعقة مع وضعها في وعاء مدهون قليلاً.  ثُم نقوم بعد ذلك بتغطيتها بمنشفة ونضعها في مكان دافئ لمدة ساعة حتى يتضاعف الحجم.

خطوة 2 : فرد العجين

يتم طحن وفرد العجين على سطح مستوي ويقلب العجين.يتم فرد العجينة حتى مقاس 12 × 18 بوصة تقريباً.

إنشاء الحشوة وفردها على العجينة:

في وعاء متوسط​​، فإننا نقوم بصناعة الحشوة عن طريق خلط الزبدة المذابة والسكر البني والقرفة وجوزة الطيب. ثُم بعد ذلك يُمدّد الحشو بظهر الملعقة على العجينة. ثُم بعد ذلك تأتي الخطوة الخاصة بلف العجين وبداخله الحشو حيث  يتم لف العجين لمقاس طويل بحيث يكون طول لفة العجين حوالي 18 بوصة.

خطوة 3 : تقطيع لفائف السينابون

بعد الإنتهاء من لف العجينة وبداخلها الحشوة، فإننا نقوم باستخدم خيط لتقطيع اللفائف إلى قطع من السينابون المتساوية ثُم نضع اللفائف في طبق خزفي مدهون. ونقوم بتغطيتها بمنشفة واتركها جانباً لمدة من 30 دقيقة إلى ساعة. يجب أن يتضاعف حجم القوام بالسينابون. 

نقوم بخبز اللفائف  لمدة 25-30 دقيقة أو حتى يصبح لونها بنياً ذهبياً قليلاً حول الحواف. ابدأ في التحقق من ذلك في حوالي 20 دقيقة.

خطوة 4 : عمل خلطة التزيين

في هذه المرحلة الأخيرة، فإننا سوف نقوم بعمل الطبقة العلوية التي سوف يتم وضعها على سطح لفائف السينابون حيث نقوم بخلط الجبن الكريمي والسكر البودرة والفانيليا والحليب معًا لصنع كريمة الزينة.

نقوم بتوزيع كريمة التزيين على لفائف السينابون الدافئة باستخدام ملعقة عند الخروج من الفرن. 

خطوة 5 :

لا توجد تعليقات حتي الآن.
تسجيل الدخول مطلوب

يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة تعليق.

تسجيل الدخول