كيفية عمل ساندويتش الجبن المشوي على الطريقة الأمريكية

كيفية عمل ساندويتش الجبن المشوي على الطريقة الأمريكية

مقدمة

شطائر الجبن المشوي هي من المأكولات الكلاسيكية الأمريكية. لكن ليس عليك أن تكون أمريكياً للاستمتاع بهذا الساندويتش الرائع من الجبن المشوي، فهو بسيط جدًا، ويمكن الاستمتاع به في أي مكان! هذا الساندويتش ليس صعباً في الطبخ على الإطلاق، بالإضافة إلى أنني سوف أساعدك في إعداد أفضل ساندويتش بأقل الإمكانيات المتاحة لديك، وفي نفس الوقت سوف تكتشف بأن مذاقه مذهل! يُمكن إعداد هذا الساندويتش في وجبات الإفطار والعشاء وللأطفال بشكل خاص. 

ينتمي هذا الساندويتش إلى المطبخ الغربي تحديداً، هُم يتميزوا بالعديد من المأكولات البسيطة في المكونات والمطهية بطرق غير معتادة. ولكن تلك الطرق مناسبة للوجبات السريعة في الرحلات أو العمل. بالتأكيد سوف تستمتع بها وبالمذاق الغير المعتاد. 

لوازم

المكونات والأدوات المستخدمه في تحضير الساندويتش :- 

  • 4 شرائح من الخبز ( حسب اختيارك)
  • زبدة
  • جبنة شيدر مقطعة
  • مقلاة 
  • ملعقة السمك
  • سكين

خطوة 1 : تغميز الخبز بواسطة الزبدة والشواء على النار

في هذة الخطوة سوف تقوم بتسخين المقلاة الكبيرة على نار متوسطة. مع إضافة الزبدة من جانب واحد من شريحة خبز واحدة ثم ضع جانب الزبدة في المقلاة ويُمكن عمل تلك الخطوة على كلا الجانبين من قطع الخبز المتاحة لديك حسب الرغبة في ذلك. 

خطوة 2 : أضافة الجبن

قُم بإضافة شرائح الجبن فوق الخبز. ثم أدهن شريحة الخبز الأخرى بالزبدة وضع جانب الزبدة فوق الجبن. يمكنك أيضاً إضافة الجبن والطبقة العلوية من الخبز إلى المقلاة مرة واحدة، أفضل أن أفعل ذلك بهذه الطريقة لأنها أنظف قليلاً (لا داعي للمس جانب الخبز المدهون بالزبدة).

خطوة 3 : : وضع الساندويتش كاملاً على المقلاة للشوي

في تلك الخطوة فإنك تشوي الخبز حتى يصبح لونه بني فاتح واقلب الساندويتش واشويه حتى يذوب الجبن. افعل نفس الشيء على الجانب الآخر من الخبز أيضًا.

أفضّل أن يكون الجبن المشوي أكثر هشاشة، لذا أتركه في المقلاة لفترة أطول قليلاً. بمجرد الانتهاء من ذلك، يصبح الساندويتش لطيفًا ومطاطياً أثناء تفكيكه. استمتع بهذا مع البعض من صلصة الطماطم!

خطوة 4 :

هذا النوع من المأكولات السريعة سوف تجده مناسباً في أوقات الشتاء بشكل خاص حيث أنه لا يستغرق المزيد من الوقت أثناء الطبخ بالإضافة إلى أنه سوف يمنحك الطاقة المناسبة خلال تلك الأوقات الشتوية الصعبة. يُمكن للأسرة أن تتناول عدد جيد من ساندويتشات الجبنة المشوية خلال مدة قصيرة يتم استغراقها من أجل طبخهم. 

خطوة 5 :

لا توجد تعليقات حتي الآن.
تسجيل الدخول مطلوب

يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة تعليق.

تسجيل الدخول