طريقة كيكة الرمل الهشة واللذيذة في المنزل بشكل سريع!

طريقة كيكة الرمل الهشة واللذيذة في المنزل بشكل سريع!

مقدمة

إن كنتِ تبحثين عن طريقة كيكة الرمل الذهبية المميزة للغاية فأنتِ في المكان الصحيح، حيث تعتبر هذه الكيكة واحدة من أفضل أنواع الكيك بسبب مذاقها اللذيذ والغني وأنها هشة وخفيفة ولا تحتاج إلى الكثير من المكونات لإمكانية تحضيرها في المنزل، سوف نتعرف في سطور مقالنا على طريقة كيكة الرمل السهلة والبسيطة، ما عليكِ سوى اتباع طريقة كيكة الرمل لكي تتمكني من تحضير ألذ كيكة على الإطلاق.

لوازم

من خلال النقاط التالية سوف نعرض لكم مكونات عمل كيكة الرمل بالتفاصيل:

  • كوب واحد من الدقيق الأبيض.
  • بالإضافة إلى ملعقة كبيرة من دقيق الذرة.
  • ربع كوب حليب.
  • عدد 2 بيض حجم متوسط.
  • كما نحتاج إلى 3/4 كوب سكر بودرة.
  • 125 جرام من الزبدة الغير مملحة.
  • كمية مناسبة من دقيق السميد المحمص من أجل تزيين الكيكة.

تعرف أيضًا على طريقة السبانش لاتيه بالآيس كريم على أصولها وبخطوات مدروسة!

خطوات طريقة كيكة الرمل الهشة واللذيذة في المنزل بشكل سريع

من أجل تحضير كيكة الرمل الذهبية في المنزل بشكل سهل وسريع يجب عليكِ اتباع اطوات طريقة كيكة الرمل الهشة واللذيذة في المنزل بشكل سريع التي تتمثل في النقاط التالية:

خطوة 1 : تسخين الفرن وتجهيز الصينية

الخطوة الأولى هي تسخين الفرن على درجة حرارة 180 درجة مئوية، ومن ثم تحضير صينية متوسطة بشكل دائري من أجل خبز الكيك فيها، ادهني هذه الصينية بالقليل من الزيت أو يمكنكِ استخدام ورق زبدة.

خطوة 2 : خلط المكونات لتصبح كريمي

يجب إحضار وعاء كبير الحجم قومي بوضع كافة المكونات الجافة داخل هذا الوعاء، اخلطيها جيدًا ومن ثم أضيفي المكونات السائلة واخلطيها باستخدام المضرب أو الخلاط الكهربائي، يجب خفق المكونات لمدة خمس دقائق حتى يصبح قوامها كريمي.

خطوة 3 : تجهيز الصينية للفرن

الآن يجب عليكِ سكب المكونات بعد الانتهاء من خفقها وادخليها في الفرن المجهزة لمدة تتراوح بين 35 إلى 40 دقيقة، بعد ذلك اطفئي الفرن واتركي الصينية داخله لمدة خمس دقائق.

خطوة 4 : تقديم كيكة الرمل

الخطوة الرابعة والأخيرة هي نقل كيكة الرمل إلى الطبق المخصص للتقديم، يجب رش القليل من السميد المحمص على سطحها واتركيها حتى تبريد تمامًا، يمكن تناولها مع كوب من الحليب.

لا توجد تعليقات حتي الآن.
تسجيل الدخول مطلوب

يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة تعليق.

تسجيل الدخول