أليك طريقة استخدام مكنسة بيسيل بأسهل الخطوات

أليك طريقة استخدام مكنسة بيسيل بأسهل الخطوات

مقدمة

تعد طريقة استخدام مكنسة بيسيل أحد الطرق المهمة التي يجب عليكِ التعرف عليها، حيث تحتوي هذه المكنسة على 2 خزان، أحدهم في الجهة اليمنى والآخر في الجهة اليسرى، حيث يحتوي الخزان الأول على المياه المتسخة، بالإضافة إلى الأتربة. والثانية تكون بها المياه النظيفة، وهذا الأمر ليست من التقنيات الجديدة في أدوات مكانس بيسيل الكهربائية، حيث يمكنك زيارة مدونة يدويات حتى تخصل على افضل وصفات التنظيف التي تخص تلك المكنسة وغيرها من الأجهزة الكهربائية.

لوازم

كيفية استخدام مكنسة بيسيل:

هناك بعض المكونات التي يمكنك استخدامها اثناء معرفتك لطريقة استخدام مكنسة بيسيل، تلك المكونات تتمثل في الآتي:

تحتاج إلى مياه تكون فاترة.

محلول تنظيف خاص بالمكنسة.

تحتاج لفرشاة قوية لتنظيف الاتربة.

يجب توفير قطعة لفرك البقع.

شاهد أيضاً: طريقة تنظيف غسالة الصحون

ثم يجب عليك اختيار شكل الفرشاة من المكان الذي ترغب بتنظيفه،  وتكون الخطوات كما يلي: 

خطوة 1 : كيفية استخدام المنظف

يتم توصيل مشبك الفرشاة في المكان المحدد لها، ويجب التأكد من تركيبها بشكل صحيح، عليك إتباع التعليمات التي تتواجد على المكنسة عند ملئ خزان المياه الخاص بعملية التنظيف، ويمكنك استخدام المنظف عند ملئ مكيال واحد في كل مرة لعملية التنظيف.

خطوة 2 : خطوة استخدام المياه

كما يمكنك استخدام المياه النظيفة الفاترة وليست المياه الساخنة، وذلك لأنه يوجد بهذه المكنسة خاصية تسخين المياه عند وضع الكمية المحددة من المياه في الخزان الخاص بها.

خطوة 3 : بدء عمل المكنسة

 تعمل المكنسة عند البدء في رش محلول التنظيف وذلك بمجرد الضغط على الزر المسؤول عن ذلك، ومن ثم تقوم المكنسة بخلط هذا المحلول وتدليكه بالمكان المراد تنظيفه.

خطوة 4 : عملية شفط الاتربة

 وبعدها تبدأ بالشفط بطريقة قوية للتنظيف النهائي وعند الانتهاء من عملية التنظيف قم بفك المكان الذي يتواجد به المياه المتسخة والأتربة واسكب هذه المياه بالحوض ونظف المكان الموجود به الماء المتسخ وركبها في المكنسة مرة أخري.

لا توجد تعليقات حتي الآن.
تسجيل الدخول مطلوب

يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة تعليق.

تسجيل الدخول